Haha to kuraseba 2015 على عائلة 1080p النوع

من إخراج = يوجي يامادا

الدولة = اليابان

يلقي = هارو كوروكي

Brief = Haha to kuraseba هو فيلم من بطولة سايوري يوشيناغا وكازوناري نينوميا وهارو كوروكي. تم تعيين القابلة في نوبوكو في اليابان بعد الحرب العالمية الثانية على المضي قدمًا وهي تقف على قبر ابنها كوجي الذي توفي إلى جانب

يوجي يامادا

Last Update: Sunday, 12-Jan-20 16:45:03 UTC

⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇⬇

Haha to kuraseba

⇑⇑⇑⇑⇑⇑⇑⇑⇑⇑⇑

 

 

وفاة كوجي عندما سقطت القنبلة الذرية على ناغازاكي. لقد كان طالبًا في الطب ، وكان يعيش مع والدته وأبيه وشقيقه ميتين بالفعل ، والتفكير في الزواج من صديقته ماتشيكو. تركت والدته وحدها ، في محاولة للبقاء على قيد الحياة في الصراع بعد نهاية الحرب.
"التعايش مع أمي" هو فيلم مؤثر للغاية وبطيء واستبطاني ، نموذجي أو متأخر يوجي يامادا ، مع الاستخدام المتناثر لعمل الكاميرا ، والتقاطات الطويلة ، والتركيز على الشخصيات والحوارات ، بدلاً من العمل أو التغييرات السريعة في وجهات النظر. تركز القصة على نوبوكو ، والدة كوجي ، بعد نهاية الحرب ، وكيف تحاول أن تتعرف على ما حدث في حياتها. تقوم Sayuri Yoshinaga بعمل رائع لإثارة شخصيتها بالحياة ، مما يجعلها تشعر أنها قريبة حتى لو كنت لا تعرف سوى القليل من التاريخ وراء قصتها. يامادا لا يركز على الألم أو الدموع ، ولكن على الأشياء الصغيرة التي تجعلنا بشراً ، وبدلاً من إخبارنا عن قصة الكفاح من أجل تناول الطعام من أجل الحياة ، يروي لنا قصة الكفاح من أجل أن نفهم ونغفر ونتكيف مع قادرة على العيش في عالم تغير تماما.
إنها بطيئة بعض الشيء ، وقد تمتد بعض اللحظات قليلاً ، لكن الاتجاه والتمثيل والمزاج والسرعة رائعان ، وهو فيلم يستحق المشاهدة. إنه فيلم عن الإنسانية.

 

الموقع الرسمي.

 

 


 

 

ناغازاكي: ذكريات ابني (اليابانية: 母 と 暮 せ ば ، هيبورن: هاها إلى كوراسيبا ، العيش مع والدتي "هو فيلم درامي ياباني لعام 2015 من إخراج يوجي. مقطورة دي ناغازاكي: ذكريات ابني - هاها ل kuraseba (HD. ناغازاكي: ذكريات ابني. ناغازاكي: ذكريات ابني (منطقة Blu-ray) مترجمة بالإنجليزية والصينية) الفيلم الياباني المعروف أيضًا باسم "العيش مع أمي / هاها" إلى كوراسيبا / 給 兒子 的 安 魂.

Oct 29، 2015 Trailer de Nagasaki: Memories of My Son، por Yôji Yamada. Más información en 1:31 مرسل: 29 أكتوبر 2015. هاها إلى kuraseba (2015.

 

 

Made with by Álvaro