Frankenweenie Free Stream 2012 kickass HD 1080p Watch Here Torrent

مارتن شورت ، مارتن لانداو ؛ 7،8 / 10 نجوم ؛ بلد الولايات المتحدة الأمريكية؛ 89083 صوتا ؛ عندما تصطدم سيارة كلب فيكتور الشاب سباركي (الذي يلعب دور البطولة في أفلام الوحش محلية الصنع فيكتور) ، يقرر فيكتور إعادته إلى الحياة بالطريقة الوحيدة التي يعرف بها ذلك. ولكن عندما يصرخ "الوحش" ذي اللفافة الخانقة والرعب في قلوب جيران المنتصر ، فإنه يتعين عليه إقناعهم (ووالديه) أنه على الرغم من ظهوره ، لا يزال سباركيز صديقًا مخلصًا كان دائمًا

Last Update: Monday, 13-Jan-20 11:34:40 UTC

▼▼▼▼▼▼▼▼▼

Frankenweenie

⇪⇪⇪⇪⇪⇪⇪⇪⇪

 

مباشرة قبالة الخفافيش ، يجب أن أقول "Sparky" هو اسم جيد لكلب فرانكشتاين. على الأقل ، الأمر أكثر ملاءمة ، إن لم يكن غريباً ، مثل "Zoltan ، اسم" Dracula's Dog "عام 1978. كما سخرت أيضًا من مدرس العلوم واصفا الوالدين بأنه" غبي ، ولكن ، خلاف ذلك ، Frankenweenie "ليست مضحكة أو قد تكون أجرة عائلة الرسوم المتحركة التي تتوقف عن الحركة ذكية بقدر ما هي ذكية ومليئة بالإشارات السينمائية.
في البداية ، كان معظمها من أفلام "فرانكشتاين يونيفرسال" عام 1930. إنه أبيض وأسود ، مليء بالظلال والشخصيات الغريبة أو الغريبة. طفل ، يحمل نفس اسم بطل الرواية ماري شيلي ، فيكتور فرانكنشتاين ، يسترجع كلبه الميت. يتكون مختبره المؤقت في العلية بمنزل العائلة من الشحنات الكهربائية للأجهزة المنزلية ، ولكنه يشبه إلى حد كبير المختبر الموجود في فيلم عام 1931 ، المليء بالأدوات الوامضة والغزلية ويتطلب شرارة الحياة من صاعقة البرق. على عكس معظم أفلام فرانكشتاين الأخرى وعلى عكس الرواية الأصلية ، فإن هذا فرانكشتاين يحب مخلوقاته.
هناك الكثير من الإيماءات الأخرى لأفلام فرانكشتاين ، بما في ذلك شعر البودل الذي يتحول إلى تشبه العروس في تتمة 1935 ، وهو طفل منحدب اسمه يدعى E. Gore ، à la Ygor من "Son of Frankenstein" 1939) و "The Ghost of فرانكشتاين "1942" طاحونة وذروة نارية ، وحشد من سكان البلدة وطفل آخر يشبه وحش بوريس كارلوف ، من بين آخرين. علاوة على ذلك ، يشير الفيلم إلى مجموعة من أفلام الرعب الأخرى ، وخاصة مجموعة الوحش B-picture. سلحفاة عملاقة ، على وجه الخصوص ، تحطم الفوضى في المدينة ، خشية أن يفوت أي شخص علاقة غدزيلا-غاميرا ، الوحش هو عمل طفل من أصل ياباني. في هذه الأثناء ، يستعيد الشاب ذو مظهر كارلوف بعض الجوائز من سلسلة أفلام المومياء ، وأولها ، عام 1932 "المومياء ، دور البطولة كارلوف. في أحد المشاهد ، يشاهد والدا فرانكشتاين" هامولتون "مع دراكولا كريستوفر لي على شاشة التلفزيون. تحظى سلسلة المسلسلات باحترام كبير لتقديمها أفلام الرعب والجنس والجنس لأفلام الرعب ، التي يتم إبطالها تمامًا في فيلم الأطفال بالأبيض والأسود هذا ، لكن موضوع Dracula يعود لاحقًا في شكل مخلوق نصف قطة نصف طيران هناك أيضًا مقبرة للحيوانات الأليفة ، ويختفي الوالدان من هجوم الوحش في مرحاض ، ويشيران إلى "Jurassic Park" 1993) ومقصورة للهاتف ، كما في "The Birds" 1963. كثيرًا ، إن لم يكن معظمها ، من متعة " Frankenweenie "يكتشف هذه الاقتباسات ، لكنني سأتوقف هنا. أنا متأكد من أن هناك المزيد.
علاوة على ذلك ، فإن التلميح الوحشي ووقف الحركة "Frankenweenie" نفسه ملمح إليها في فيلم سينمائي رقمي صنعه فيكتور وبطولة Sparky كبطل. يعرض فيكتور فيلمه لوالديه في بداية فيلم "فرانكنويني" ، وهو يحدد أساسًا ما سيكون عليه بقية الفيلم الخارجي ، إلا أنه لا يذكر حلاوة القرنية التي تحيد تكريمها لأفلام الرعب. يخبر المعلم فيكتور مجموعة من اللامبالاة عن كون الحب ضروريًا للعلم ، والفيلم كله يدور حول حب الولد لكلبه ، ويجب أن يتوقفوا عن وضع هذه الأشياء في كرات كل شيء ؛ وهم يعطون مرضى السكري لكل فرد. رسالة متعبة من عدد غير قليل من الأفلام التي يعرفها الأطفال أكثر من البالغين. بعد كل شيء ، واجه فيكتور وسباركي النار بينما كان والدا فرانكشتاين وبقية البالغين متفرجين. يوجد أيضًا الكثير من الاختزال في الصور النمطية ، لذلك غالبًا ما يكون الأشخاص الغباء سمينًا وقصيرًا ، وتميل المهووسات إلى أن تكون طويلة ونحيفة ، وأن الأشخاص الذين يعانون من تشوهات يكونون مزدوجين أو شريرين بطريقة أخرى ، إلخ.
على أي حال ، فإن استخدام حركة الإيقاف أمر مثير للاهتمام إلى حد ما ، على الرغم من أن الشكل ثلاثي الأبعاد والوجوه المدورة للشخصيات تسهم في جعل هذا الشكل مشابهاً للرسوم المتحركة لـ CGI ، والتي ، في الواقع ، صانعي الأفلام الذين استخدموا لمس أعمالهم. إنه خيار مثير للاهتمام لأن أسطورة إنشاء فرانكشتاين تشبه عملية صناعة الأفلام. يتم إنشاء الوحش فرانكشتاين من الأجزاء التي كانت تعيش مرة واحدة ويتم تنشيطها إلى الحياة. في أفلام أخرى ، تم إنشاؤه من أجزاء من مصادر مختلفة ، والتي تشبه أيضًا عملية تحرير الفيلم. لقد ضاع بعض الشيء هنا ، على الرغم من أن الكلب مُخيط معًا - تمامًا مثل فيكتور غرز مرة أخرى فيلمه داخل الفيلم. في السينما الحية ، يكون التشبيه أكثر اكتمالًا أيضًا ، لأنه يتضمن تسجيل الكائنات الحية في صور ثابتة (موت مجازي) وإعادة تحضيرها كصور متحركة. من ناحية أخرى ، تتضمن الرسوم المتحركة لإيقاف الحركة والدمى تحريك الكائنات غير الحية. في أكثر من طريقة ، يعود سبب عدم وجود شرارة في "Frankenweenie" إلى عدم وجود حياة تبدأ بها.

 

 

Made with by Álvaro